المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا تنجز مشروع الدليل الصناعي

أنجزت المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا مشروع "الدليل الصناعي" لصالح غرفة صناعة عمان، والذي يوفر خدمة الاستعلام عن المنشآت الصناعية المنتسبة للغرفة والتي يتجاوز عددها تسعة آلاف منشاة صناعية.
 
ووفق بيان للمجموعة، أطلقت الغرفة الخدمة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت لإتاحتها أمام جمهور المستخدمين والصناعيين والمستثمرين والمهتمين بالشأن الصناعي.
ويتيح "الدليل الرقمي" الذي أنجزته الغرفة بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة للمهتمين والصناعيين والمستثمرين خدمة الاستعلام عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لغرفة صناعة عمان عن معلومات المنشآت، الأسماء التجارية، مواقع المنشآت، عناوينها والقطاعات بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بها.
ووفرت المجموعة الخدمة الجديدة، التي تعد بنكا للمعلومات والبيانات الخاصة بغرفة صناعة عمان والأعضاء فيها، باللغتين العربية والإنجليزية، الأمر الذي سيكون له أثر ايجابي على المنشآت في تحسين فرص تسويقها محلياً وعالميا، وبشكل يخدم أهداف غرفة صناعة عمان التي تسعى بشكل متواصل لتكون المحرك الرئيس والريادي في تحسين الصناعة الوطنية وتطويرها ورفع مستوى أدائها، بهدف دعم الاقتصاد الصناعي.
وأكدت المجموعة، أهمية التحول الرقمي وتطويع التقنيات الحديثة في خدمة القطاعات الاقتصادية لتطويرها ورفع كفاءتها، ومنها القطاع الصناعي باعتباره المحرك الأقوى لعجلة التنمية والاستدامة مع قدرته على خلق فرص عمل، وجذب الاستثمار.
وقال مدير مكتب إدارة المشاريع في المجموعة عامر الدبة، إن إطلاق هذه الخدمة جاء نتيجة لشراكة حقيقية بين غرفة الصناعة ومجموعة طلال أبو غزالة، لافتا الى أهميتها في خدمة الغرفة وأهدافها لتطوير القطاع الصناعي وتحسين فرص وتسويق منتجاته عبر الإنترنت في وقت تشهد فيه كل القطاعات الاقتصادية تجولا رقميا باتجاه بناء الاقتصاد الرقمي. (بترا)

06-شباط-2022 18:36 م

نبذة عن الكاتب